المدن الذكية

معرض
المدن الذكية

يتميز معرض Tagnya في دورته التاسعة برعاية الشركة الليبية القابضة للاتصالات بتصميم قاعة عرض (مدن ذكية) تهدف إلى إلقاء الضوء على بناء وتشييد المدن الذكية ، باعتبار المدن مركز الثقل الاقتصادي للدول. حيث تساهم المدن في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 70٪ من إجمالي الاقتصاد.

من خلال اعتماد تطوير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، تسعى جميع الدول إلى استكمال بناء المدن الذكية وتشييدها ومواجهة كل التحديات وإيجاد الحلول من خلال إبطاء التحول الرقمي في جميع الدوائر الحكومية والأدوات الاقتصادية والقانونية في مختلف القطاعات الخدمية وإنشاء المشاريع. في شكل تخطيط ذكي لبنية تحتية متطورة ، من أجل تحسين نمط الحياة وجودة الخدمات للمواطنين.

لذلك،   كانت مبادرة الشركة الليبية القابضة للاتصالات تخصيص مساحة للمعرض التكنولوجي والإعلان عن إطلاق منصة المدن الذكية تحت شعار (تكنولوجيا المدن الذكية المستدامة) لإتاحة الفرصة لعدد كبير من المشاركين. على كافة المستويات لعرض العديد من المشاريع والابتكارات وتبادل الأفكار والبحوث على المستوى التقني التنموي من حيث تطوير البنية التحتية للاتصالات ونشر الثقافة الحكومية ورفع مستوى الخدمة للمدن المدنية ومشاريعها.

المعرض

سيتم تصميم وتجهيز قاعة مخصصة لمحاكاة المدينة الذكية بتوظيف تقنيات ونماذج عدد من المدن الليبية في مراحل تطورها وانسجام تحولها مع مراعاة الحفاظ على تراثها مروراً بالتخطيط العمراني. والبنية التحتية الذكية واستخدامات الطاقة الخضراء وعدد من الابتكارات التي تساهم في إيجاد حلول متكاملة. يضم المعرض العديد من الشركات وبيوت الخبرة والمؤسسات، حيث سيتم عرض مشاريعها وأساليب بناء وإدارة المدن الذكية الخاصة بهم.

© جميع الحقوق محفوظة. بدعم من